العضوية
اسم المستخدم
الرمز السري
استرجاع الرمز السري
تسجيل
تفعيل حساب
مجالات الاستشارة
بحث برقم الإستشارة

من فضلك ادخل رقم الإستشارة

بحث بالبريد الإلكتروني

من فضلك ادخل بريدك الإلكتروني

اشترك بالقائمة البريدية

من فضلك ادخل بريدك الإلكترونى


المركز الأول في فئة المحتوى الإلكتروني - مسقط 2009



مشاكل البروستات
سرعة القذف ورائحة وحرقان البول وألم الحوضزز فهل هي مضاعفات العادة السرية؟

2017-01-04 04:37:21 | رقم الإستشارة: 2327711

د. سالم الهرموزي

      إضافة إلى المفضلة

[ قراءة: 1311 | طباعة: 21 | إرسال لصديق: 0 | عدد المقيمين: 2 ]


السؤال
السلام عليكم.

أنا شاب عمري 19 سنة، أسرفت في ممارسة العادة السرية، فنتج عن ذلك وخز في رأس القضيب، سرعة القذف، حكة شرجية، بول برائحة كريهة، وحرقان، نزول مادة بيضاء من القضيب عند التبرز، صعوبة في التبول بعد الممارسة، الشعور بألم في الحوض أسفل البطن.

راجعت الطبيب، فأخبرني أنه احتقان والتهاب البروستاتا، ووصف لي سيرفلوكسين 500، ولم يفدني.
الإجابــة
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ إبراهيم حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

الأخ الكريم: ما تصفه ينطبق على التهاب قد يكون في المجاري البولية، أو التناساية، أو في الاثنين معا، وقبل تناول العلاج لا بد من عمل تحاليل البول، وإفراز البروستاتا، أو إفراز السائل المنوي، وعمل مزرعة واختبار حساسية المكروب للاثنين.

فإذا اتضح أن هناك التهابا في البروستاتا أو البول، وبين اختبار حساسية المكروب أن المكروب حساس لأي من الأدوية، تقترحها المزرعة واختبار حساسية المكروب، بالإمكان بعد ذلك تناول تلك الأدوية للجرعة والمدة، التي يقررها الطبيب المعالج.

حفظك الله من كل سوء.

تعليقات الزوار

لا توجد تعليقات حتى الآن

مواضيع ذات صلة فى المحاور التالية

1998-2017 ©Islamweb.net جميع حقوق النشر محفوظة